الرجل في القلعة العالية

مسلسل روعة من اجمل المسلسلات الي تابعتها ومتشوق كثير للجزء الجديد مسلسل عبارة عن جزيئن كل جزء 10 حلقات وكل حلقة تتراوح مدتها من 50-59 دقيقة من انتاج استديوهات امازون لسنة 2015 


ابرز الممثلين والشخصيات :- اليكسا دافلاز بدور جولاينا كرين جولاينا كرين


و روفورس سول بدور جون سميث جون سميث


و لوك بدور جو بليك جو بليك


و ستيفن رووت ب دور الرجل في القلعة العاليةالرجل في القلعة العالية


المسلسل يدور حول أمريكا وحالتها بعد خسران الحرب مع اليابانين فتصبح نصف امريكا بيد النازيين والنصف الاخر بيد اليابان وهنالك منطقة تقع بين الجزئين يقال لها ب المنطقة المحايدة. جلويانا كرين مواطنه من سكان المنطقة اليابانية   و تتفاجأ جوليانا بمقتل اختها بعد فترة قصيرة من تسلمها فلم منها قتلت اختها ع يد القواة اليابانية لانها من المقاومة (منضومة يقومون ب مهاجمة اليابانين والأمان) فانهم يدعون نفسهم بانهم سكان امريكين احرار وتسعى القوتان للنيل منها لانهم يحملون نوعا من التهديد ضد كلاهما فهم يمتلكون مجموعة من الافلام تعود لزمن لم ياتي بعد !! قد تهدد مستقبل الاثنين  وحقبة زمنية مخالفة لواقعهم الحالي يدعي بانها ملك ل رجل رئيس ل المقاومة يسمى ب (الرجل في القلعة العالية ).


المسلسل جميل جدا من جميع النواحي وخاصة طريقة سرد القصة وتطورها ف الجزء الثاني ومعرفة حقيقة الرجل في اعلى القلعة و تحدثه مع  جوليانا كرين وتاثيره القوي ع احداث القصة وفي اليد الاخرى قدم لنا روفروس و لوك شخصياة قوية جدا.


من ناحية الغموض المسلسل عميق قصته عميقة جدا يلعب فمخك و يتركك  ف حيرة بعد كل حلقة ونهايته الغير متوقعة والصادمة مسلسل اشوفه مضلوم جدا من ناحية الشهرة والمعرفة ع مستوى الجمهور العربي.


افضل الممثلين ف رائيي هم لوك و ستفين رووت قدمو لنا شخصيات استثنائية وطريقة تقمصهم ف الدور شي عظيم.


تم تجديد المسلسل رسميا لموسم ثالث ورابع، والثالث قادم بتاريخ 2018/10/5 

التريلر شيئ خورافي كثير من الأشياء راح يتم كشفها والاطلاع عليها من وجود زمن اخر وسكان اخرين من عالم اخر ويفسر النهاية العجيبة في نهاية الموسم الثاني.


وبس والله اتمنى عجبتكم المراجعة اعذروني اذا كان فيها اخطاء مسلسل من زمان مشايفه انتهى الموسم. الثاني ف بداية سنة 2017 صار مدة طويلة.