..

"الحيلة دائمًا مستحيلة ! .. إلى أن لا تكون كذلك"  



ليس أفضل عمل درامي قد تشاهده وربما ليس أذكى مسلسل قد تسمع به ولكنه مؤكد أنّه مسلسل ممتع لن يخيب ظنك. راح اتكلم عن الموسمين بشكل منفصل ..


-العمل من نفس مخرج justified ومن انتاج وكتابة براين كرانستون المعروف ب(والتر وايت)


الموسم الاول : بداية جيدة قد تشعر بأنه مُقارب لبانشي بالاحتيال ونوع القصة وممكن شفت بعض الافكار بأعمال اخرى لكنه يبقى ممتع ، مسلسل ممتع حق تقضية وقت (هذا كان شعوري لين منتصف الموسم) ، اللي ما عجبني اعتمادهم للصدف في بعض الاحداث ممكن تكررت مرتين الى ثلاث ، مشاركة براين كرانستون المعروف بشخصية (والتر وايت) كانت جميلة لكن ليس أداء مُبهر ، عجبني تصاعد الأحداث فيه والكوميديا كانت لطيفة وفينالي كان ممتاز جدا ، (موسم جميل يستحق المشاهدة).


الموسم الثاني : حسيت المسلسل اتخذ مسار أكثر جدية وإجرام وهذا الشيء عجبني جدا ، عجبني ان لكل شخصية كان لها مسار ف القصة وهذا الشيء ما يخليك تمل مع الانتقال من شخصية الى اخرى ، الكاست ممتاز جدا بلا استثناء حسيت كل شخصية لعبت دورها بشكل جميل (قد تختلف الآراء) ، ايضا فينالي كان ممتاز ومثير ، اللي ما عجبني ما عطونا خلفية كاملة لماضي العائلة ف بعض التصرفات تستغرب منها ، (موسم أكثر جدية ممتاز جدا). ممكن راح تختلف الاراء على هذا الموسم ويراه البعض تشويه للاول ، أو ان الاحداث اووفر وغير منطقية لكن المسلسل فعل ما وُجد لأجل فعله وهو أن يثير اهتمامك وأن يجعلك تستمتع بمشاهدته.